الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

لكى الله يا مصر


by Ahmed Al- Sayed on Saturday, 23 July 2011 at 16:09
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته,
ماذا حدث؟ ماذا يحدث؟ ماذا سوف يحدث؟
لا اعلم ما سوف تحمله السطور التاليه من كلمات , كما اننى لا اعلم هل يجب على ان اكتب هنا ؟ و لكنى اعلم تمام العلم انه منذ 25 يناير مطلع العام الحالى حتى كتابه دستور هذا الوطن الجديد هو وقت عصيب على المصريين المدركين منهم اهميه ما يحدث و غير المدركين . انا على يقين اننا جميعا نحب مصر . مصر المسلم مصر المسيحى مصر الفلاح مصر العالم مصر الارض مصر الخضراء مصر الصحراء مصر الوطن.
كما اننى اعلم تمام العلم ان الله بارك ثورتنا و حماها و اتم اصعب 18 يوم فى تاريخ المصريين منذ ثوره يوليو الماضيه ذلك لحب الله لهذا البلد "مصر" اولا ثم لوحده شعبها بجميع اطيافه كباره و صغاره .
كنا جميعا المصريون فى هذا الوقت ننظر فقط الى الوطن الى مصر الى هدم الفساد الذى طالما استشرى فى انفسنا بدون علمنا و بعلمنا .
كنا جميعا نقول "الشعب يريد اسقاط النظام" "عيش حريه عداله اجتماعيه"
كانت الشعارات جميعها مبصومه بجميع فئات الشعب بل و قد بصمت عليها دماء شهدائنا الاعزاء عندما قتلوا دفاعا عن هذه الشعارات
و انفض الفرح و انفضت الوحده بخلع رأس النظام و عدنا جميعا الى بيوتنا غارقيين فى احلامنا منتظرين مصر الجديده .. مصر المملوئه بالامل .. العداله الاجتماعيه .. وحده الصف.. انتهاء الفتن .. لا فرق بين سكان جاردن سيتى و روض الفرج.. كنااا واحد فى جميع انحاء الوطن.
ولكن جاء يوم الاستفتاء .. حرب "نعم / لا" و هنا انقسمنا و انكسرنا و انهزمنا .. هزمتنا اطماعنا فى الانفراد بالحكم .. لعب الشيطان بنا و تلاعب بافكارنا فى الواقع لقد لعب بقاده الاحزاب و الائتلافات و الحركات ليس لجميع اعضاء هذه التكتلات , فنحن كشعب مصرى نسير دائما وراء من اخترناه قائد او رئيس و اخذ اولائك القاده يلعبون برئوسنا فمن ليس معنا هو عدو لنا . و للاسف اصبح كل من حاربوا من اجل الحريه يقمعون حريه بعضهم البعض .اصبح كل من اقسموا على الا يبيعوا دماء شهداء هذه الثوره يبيعون بعضهم البعض
.لصالح من يحدث هذا و ما مدا الاستفاده منه!!
طبعا لصالح من يحكمنا الان "المجلس العسكرى" الذى وجد الحق فى عدم الاستماع لما كنا ننادى به قبل ان يتولى ادارتنا و ذلك بداعى اننا غير متفقين!
ادخلونا فى حروب كثيره و فرقه مريره.
الى كل مصرى قال لا و قال نعم و لم يقل ايا منهم
من جد وجد و من زرع حصد
الاتحاد قوه
الكثره تغلب الشجاعه
الدين لله و الوطن للجميع
و اخيرا "فرق تسد"
كل ما ذكر قبل يعرفه اطفالنا جميعا لاننا عندما كنا صغار سمعنا هذا الكلام من اهالينا
و قد جاء الوقت لنردد هذا الكلام على انفسنا و ندركه قبل ان نعلمه لاولادنا
السلام خير الختام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق